محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهاً على عدة مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على عدة مناطق بالمملكة.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظات أضم الطائف، والعرضيات ، وميسان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, ويستمر التنبيه إلى الساعة الـ 7 مساء.
بدورها دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً من هطول أمطار رعدية على منطقة عسير، تصحب بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه محافظات المجاردة والنماص وبارق وبلقرن وتنومة ورجال ألمع ومحايل، وتستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

نبّه المركز الوطني للأرصاد من تكوّن سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، تشمل محافظات الحرث، والداير بني مالك، وفيفا، وهروب، إضافةً للمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

نبه المركز الوطني للأرصاد من أمطار رعدية على منطقة الباحة اليوم، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 7 مساءً، مدينة الباحة، ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, وغامد الزناد, وقلوة، والمخواة, والأجزاء المجاورة لها.

نبّه المركز الوطني للأرصاد من تكوّن سحب رعدية ممطرة على منطقة نجران مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، تشمل محافظات بدر الجنوب، ثار، حبونا، نجران، يدمة.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 9 مساءً.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى