مناطق

“الفيصل” يفتتح الحديقة الثقافية بمشاركة رئاسة شؤون الحرمين وعددٍ من الجهات الحكومية والخاصة

صراحة – جدة: دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الحديقة الثقافية في الواجهة البحرية بمحافظة جدة, وذلك ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي.

وشاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة العلاقات والشؤون الإعلامية، والإدارات التابعة لها: العلاقات العامة, والمعرض, والإعلام والاتصال, والمركز الإعلامي, إضافة لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة, وأكاديمية المسجد الحرام, ومكتبة الحرم المكي الشريف.

وتشرّف جناح الرئاسة بزيارة سمو أمير المنطقة، حيث ذكر سموه أن ما تقوم به الرئاسة يُعدُّ موطن فخر يحسدون عليه في خدمة ضيوف الرحمن وصناعة كسوة الكعبة المشرفة على وجه الخصوص.

من جانبه أوضح سعادة مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ هاني حيدر أن الرئاسة العامة لا تألو جهدًا في خدمة الحرمين الشريفين عبر المشاركات الثقافية، وأن ذلك من صميم عملها العلمي والتوعوي والإرشادي .

وأكد “حيدر” أن هذه المشاركة تأتي إبرازًا للجهود التي يقوم بها منسوبو الرئاسة في عدد من المجالات, وتأكيدًا على دور الرئاسة في نشر ثقافة الحرمين الشريفين, وتحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

يذكر أن الحديقة الثقافية تقام لعامها الثاني، وتشارك فيها الرئاسة بركنٍ مخصص لها, وتستمر في استقبال الزائرين حتى الأحد المقبل وذلك في الواجهة البحرية بمحافظة جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق