محليات

القبض على متورط في عدد من القضايا وقضية مقتل شاب العويرض‎

صراحة – خالد الحسين :

عند الساعة الخامسة فجر يوم الاحد 11-1-1434هـ تمكنت الجهات الامنية بالمنطقة الشرقية من متابعة احد الجناه هارب من الامتثال الى السلطات متورط بعدد من قضايا السطو والسلب وسرقات المركبات وترويج الاسلحة والمخدرات وكذلك تورطه في قضية مقتل احد الاشخاص بموقع تجمعات شبابية “العويرض” مؤخرا بمدينة الدمام .

ولخطورة ما اقدم عليه المتهم من ارتكاب قضايا سطو باستخدام السلاح الناري فقد وجه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني بوقت سابق لتشكيل فريق عمل خاص لهذه المهمة .

وجاء القبض على المتهم وهو مواطن ثلاثيني بعد تحريات موسعة اجريت خلال الفترة الماضية من خلال فريق التحري المشكل لهذه المهمة … قادت تلك التحريات الدقيقة الى حصر تحركات المطلوب وتحديد اماكن تواجده الا ان تم القبض عليه  صباح اليوم بعد مداهمة احدى المواقع بمنطقة صحراوية “الفاضلي” شمال غرب محافظة الجبيل … وقد حاول المتهم الهرب واطلاق النار على رجال الامن وقد نتج عن مقاومته لرجال الامن اصابته عدة اصابات حتى تم السيطرة عليه ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج فيما عثر بحوزته على مسدسين وسلاح رشاش وكمية من المادة المخدرة . تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وباشرت الجهات المختصة استكمال التحقيقات اللازمة في القضايا المنسوبة اليه  .

زر الذهاب إلى الأعلى