محليات

الحملة الوطنية السعودية توزع حليب الأطفال على أبناء اللاجئين السوريين في الأردن

000-1112522861458641367899

صراحة – واس: وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا حليب الأطفال على ما يقارب 304 أطفال رضع من أبناء اللاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية وذلك ضمن برنامجها الصحي ” نمو بصحة وأمان “.
وأفاد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أنه جرى بحمد الله تقديم الحليب الصحي لمستحقيه من الأطفال السوريين الرضع بناء على الدراسات الميدانية التي قام بها القسم المختص في مكتب الحملة الذي من خلاله يجري تحديد الاحتياجات اللازمة للأطفال من الغذاء المتكامل , الذي يحقق لهم النمو السليم إضافة إلى مراعاة شروط ومعايير السلامة الصحية الدولية والمحلية .
وأكد السمحان أن الحملة تولي الجانب الصحي للاجئين السوريين جل الاهتمام إنفاذا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
وشكر السمحان الحكومة الأردنية ممثلة بوزارة الصحة والهيئة الخيرية الهاشمية التي تقوم دائما بتذليل الصعاب التي من الممكن أن تعترض آلية عمل الحملة السعودية في تنفيذ برامجها الإغاثية ، كما قدم شكره للجهات المتعاونة من المجتمع المحلي ممثلة بجمعية حمامة السلام الخيرية وجمعية أمان الأردنية للجهد الكبير المقدم لإنجاح هذا العمل الإنساني بكل سهولة ويسر .

زر الذهاب إلى الأعلى