محليات

“الكامل” توفر مواصلات لنقل 500 طالبة من منازلهن للجامعة وبالعكس

طالبات س

صراحة -متابعات : وفرت جامعة الملك عبدالعزيز فرع الكامل مواصلات لتقل أكثر من 500 من الطالبات من مقر سكنهن في القرى ومراكز محافظة الكامل لمقر الكلية التي يدرس بها الطالبات في المحافظة، حيث وفرت 17 حافلة مختلفة الأحجام لهذا الغرض والتي بدأت في نقل الطالبات من الأسبوع الأول في الدراسة.
كما قامت الجامعة باستئجار مبنى خصص لإسكان الطلاب والذي يضم أكثر من 70 طالبا من خارج المحافظة وتم تأثيثه بالكامل حيث يبدأ توزيع الطلاب عليه اليوم.
وقال عميد كلية الكامل الدكتور محمد صالح حريري أنه وبناء على توجيهات مدير الجامعة بتوفير المواصلات لأبنائه الطلاب والطالبات في جميع فروع الجامعة فإن إدارة كليات فرع الجامعة بمحافظة الكامل قامت بالمبادرة في توفير وسائل النقل وتم وصول 17 باصا لكليات فرع الجامعة بالمحافظة لتوصيل الطالبات في جميع القرى التابعة لمحافظة الكامل.
وأشار الدكتور الحريري إلى أنه تم توفير السكن للطلاب القادمين من خارج المحافظة يحتوي على سرير ودولاب ومكتب دراسي ودولاب مكتبي لكل طالب والذي يستوعب ما يزيد على 70 طالبا.
وأشار إلى أن مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب وجه عميد كليات فرع الجامعة بتخصيص السكن للطلاب من خارج المحافظة وقامت إدارة الكلية بذلك وسوف يتم تسكينهم ابتداء من اليوم الأحد، لافتاً إلى أن كلية الكامل يدرس بها أكثر من 1600 طالب وطالبة وفقا لعكاظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى