مناطق

الكلية التقنية بنجران تحتفي بذكرى اليوم الوطني الـ 91

صراحة – عبدالله آل قريع: أقامت الكلية التقنية بنجران اليوم، احتفالية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 91 للمملكة، تحت عنوان “كل عام والوطن لنا دار”، بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار، وعميد الكلية محمد بن علي الصقري ، وعدد من منسوبي الكلية والإدارة العامة من أعضاء هيئة التدريب والإداريين وعدد من متدربي الكلية ، وذلك بقاعة الأمير مشعل بمقر الكلية.

وتضمنت الاحتفالية توزيع الورود والهدايا والأوشحة الخضراء وشعار اليوم الوطني، وبدأ بعد ذلك السلام الملكي.
ثم بدأ الحفل الخطابي بكلمة لعميد الكلية محمد بن علي الصقري أبرز من خلالها مسيرة الوطن التنموية، ودور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في رؤية المملكة، مشيراً الى أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على النفس وفرصة لإبراز وإظهار ما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – في سبيل رفعة الوطن وكرامة المواطن، ومؤكدًا أن الكلية حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية وتذكير أبنائنا المتدربين بالدور العظيم الذي قام به جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه -، وأبناءه الملوك البررة من بعده في بناء هذا الوطن المعطاء وتأصيل حب الوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة.

بعد ذلك ألقى أحد المتدربين قصيدة شعرية تغنى بها في القيادة الرشيدة والوطن وانجازاته. عقب ذلك عرض مرئي بعنوان “بسواعدنا .. دارنا .. نحو القمة” ، ومسرحية بعنوان “منجزات أهل الدار”، إضافةً إلى تكريم الفائزين في المسابقات المعلن عنها بهذه المناسبة الوطنية ورعاة الحفل.

من جهته أبان مدير إدارة الاتصال المؤسسي علي بن عبدالله آل عتيق أن إقامة الكلية لمثل هذه الفعاليات في يوم بلادنا الوطني تأتي كمشاركة من الكلية في أفراح الوطن واليوم الوطني هو يوم عزيز على الجميع فيجب أن تكون لنا بصمة حقيقية فيه وأن نتذكر ما قام به ملوك هذه البلاد من إنجازات تحققت ونحن نلمسها على أرض الواقع ومن واجبنا تجاه هذا الوطن أن نسطر فيه أجمل العبارات و نسعى جاهدين لخدمته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com