محليات

الأمير فيصل بن بندر يباشر مهام عمله بإمارة منطقة الرياض

2015-02-01_062505

 

صراحة – واس : باشر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض , اليوم , مهام عمله بإمارة الرياض بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً للمنطقة ، وتشرفه ظهر اليوم بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
ولدى وصول سموه قصر الحكم كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز ومعالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال .
ثم استقبل سموه بمكتبه بقصر الحكم عددا من أصحاب السمو الملكي الأمراء ومنسوبي إمارة منطقة الرياض من وكلاء مساعدين ومديري عموم ومستشارين وضباط قوة أمن قصر الحكم الذين قّدموا لسموه التهنئة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة سائلين الله العلي القدير أن يوفقه لما فيه خير للبلاد والعباد .
ورفع الأمير فيصل بن بندر في كلمة له خلال الاستقبال الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الثقة الملكية الغالية بتعيينه أمير لمنطقة الرياض سائلاً الله العلي القدير العون والتوفيق والسداد لخدمة هذا الدين العظيم ثم المليك والوطن وأن نكون جميعاً عند حسن ظن القيادة الرشيدة كما أعرب سموه عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة .
وقال سموه ” في البداية أسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد لإتمام هذه المسيرة المباركة في إمارة منطقة الرياض المتواصلة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – منذ توليه إمارة الرياض وأصحاب السمو الملكي الأمراء من بعده وصولاً للأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ” .
وفي ختام كلمته دعا سموه الجميع من قطاعات أمنية وحكومية إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته في ظل توجيهات القيادة الحكيمة وتطلعاتها .

تعليق واحد

  1. وفق الله ملكنا الغالي…. ووفق الله ولي عهده.. وولي عهده.. ووفق الله كل مسوؤل في هذا البلد الطيب الطاهر
    ( والذي يحبه الله ورسوله صل الله عليه وآله وصحبه وسلم ) …… ولنتعلم الادب والاحترام من استقبال ابن الملك الشهيد ( الامير المؤدب.. تركي بن عبدالله) وكذلك من جميع هذه الاسرة الكريمة ..وباءذن الله من جميع هذا المجتمع السعودي الشهم المخلص لدينه وقيادته ووطنه لان ذلك مستمد من ديننا الحنيف. حمي الله بلدنا من كل سؤ وشر ورد الله كيد كل حاسد وحاقد لهذا البلد الطاهر. آمين

زر الذهاب إلى الأعلى