محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهًا على عدة مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهًا بشأن حالة الطقس على عدة مناطق بالمملكة

حيث أصدر المركز تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة المدينة المنورة – بمشيئة الله – تضمنت سحبا رعدية ممطرة , تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية، على المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والمهد وبدر ووادي الفرع .
وبين المركز أن الحالة مستمرة حتى الساعة الثامنة مساء .

كما نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظات أضم الطائف، والعرضيات ، وميسان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, ويستمر التنبيه إلى الساعة الـ 9 مساءً.
من جانبها، دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم, تنبيهًا بشأن حالة الطقس على منطقة ‏حائل – ‏بمشيئة الله تعالى – تضمن أمطارًا رعدية ونشاطًا في الرياح السطحية ‏تشمل مدينة ‏حائل وبعض المحافظات والمراكز ‏والقرى ‏التابعة لها.‏‎‏ ‏
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة العاشرة مساءً.

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم, تنبيهًا بشأن حالة الطقس على منطقة ‏تبوك – ‏بمشيئة الله تعالى – تضمن أمطارًا رعدية ونشاطًا في الرياح السطحية ‏تشمل تبوك، وتيماء.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة 11 مساءً.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة جازان – بمشيئة الله – تضمنت سحبا رعدية ممطرة , تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية، على الدائر، الريث، العارضة، فيفا، هروب.
وبين المركز أن الحالة مستمرة حتى الساعة السابعة مساء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق