محليات

لاين تجلب ميزة المكالمات لنظام آي أو إس

1713434186

صراحة – متابعات : أطلقت خدمة التراسل الفوري “لاين” اليوم تحديثًا جديدًا لنسخة تطبيقها الخاصة بنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، وهو التحديث الذي يجلب معه ميزة المكالمات الصوتية المدفوعة “لاين كول” Line Call.

ويوفر الإصدار 4.2.0 الجديد من تطبيق “لاين” لمستخدمي هواتف “آيفون” الذكية وحاسبات “آيباد” اللوحية ميزة “لاين كول” في عشر دول، هي كولومبيا، والمكسيك، وبيرو، والفلبين، وإسبانيا، وتايلاند، والأرجنتين، وأستراليا، وماليزيا، والولايات المتحدة.

وبعد تسجيل المستخدمين القاطنين في الدول التي تدعم الميزة أرقام هواتفهم الخاصة ضمن تطبيق “لاين”، سيكون بمقدرهم إجراء مكالمات هاتفية محلية ودولية إلى الهواتف المحمولة والثابتة.

ويجلب تحديث اليوم أيضًا لمستخدمي “لاين” على نظام “آي أو إس” حوالي 1,000 رمز تعبيري جديد، وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت خدمة “لاين” أنها قامت بإصلاح بعض المشكلات الصغيرة التي كان يعاني منها الإصدار السابق.

وكانت “لاين” قد جلبت ميزة “لاين كول” إلى تطبيقها الخاص بنظام التشغيل “أندرويد” أولًا منتصف شهر مارس الماضي، وذلك لثماني دول هي، كولومبيا، واليابان، والمكسيك، وبيرو، والفلبين، وإسبانيا، وتايلاند، والولايات المتحدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى