الاخبار الرياضية

كأس الاتحاد الآسيوي : موهون الهندي وجوهور الماليزي يقتربان من التأهل لدور الـ 16

كأس الاتحاد الآسيوي

 

صراحة – نواف العايد :  أهدر فريق موهون باجان الهندي فرصة التأهل المبكر لدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما تعادل اليوم بهدف لكل منهما مع مضيفه يانجون يونايتد من ميانمار في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة لمرحلة المجموعات .
ورفع الفريق الهندي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه القادمتين في المجموعة للتأهل رسميا للدور المقبل، فيما رفع يانجون يونايتد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني.
وفي المجموعة ذاتها، أبقى جنوب الصين بطل هونج كونج على آماله في التأهل لدور الـ 16 ، بعدما انتزع انتصاره الأول في المجموعة إثر فوزه بهدفين دون رد على ضيفه مازيا من جزر المالديف.
وحصل جنوب الصين على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ولكنه ظل قابعا في يل الجدول متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مازيا صاحب المركز الثالث.
وواصل جوهور دار التعظيم الماليزي سلسلة انتصاراته في المجموعة الثامنة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي عقب تغلبه 4بأربعة أهداف مقابل هدف على مضيفه لاو تويوتا من لاوس.
وارتفع رصيد الفريق الماليزي إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد لاو تويوتا عند ثلاث نقاط ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى