رياضة

المواجهة الثانية في الدوري الرديف تجمع أبها والفيحاء عصر غدٍ السبت

صراحة- صقر الجارالله :  تتواصل غدًا السبت منافسات الدوري السعودي الرديف في نسخته الأولى حيث يلتقي فريقا أبها والفيحاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وذلك بعد يوم واحد من لقائهما على مستوى دوري روشن للمحترفين، حيث يقام الدوري الرديف بنظام المباريات المرادفة لدوري المحترفين.
وكان الدوري السعودي الرديف انطلق الخميس بإقامة مباراة وحيدة شهدت فوز الفتح على الطائي بنتيجة 4-1، حيث يشارك في الدوري 7 أندية هي الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة.
وتقام المسابقة بنظام الدوري الكامل “ذهاب وإياب” على أن تكون مبارياتها مرادفة لمباريات دوري المحترفين للفرق المشاركة بمجموع 42 مباراة في الموسم، فيما يتم السماح لكل نادٍ بتسجيل 20 لاعبًا في قائمة المباريات وفق عدة اشتراطات تتمثل في أن يكون اللاعب مسجلًا في قائمة الفريق الأول، كما يحق للاعبين المسجلين في كشوفات النادي بالدرجة الأدنى المشاركة في مباريات الدوري الرديف.
ومن المقرر أن تحصل الأندية المشاركة في الدوري على دعمٍ مالي قدره مليوني ريال، إضافة إلى جوائز الدوري التي يبلغ 2,825,000 ريال إلى جانب زيادة عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول من 30 إلى 35 لاعبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى