محليات

النقاهة ينظم فعالية (الصحة للجميع) في البجيري


صراحة – الرياض : رعى مساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة بصحة الرياض أ. ابراهيم العياضي حفل مستشفى النقاهة بالرياض الذي اقامه ممثلاً بقسم التغذية العلاجية بمناسبة اليوم العالمي للصحة يوم أمس الجمعة وذلك في منتزه البجيري تحت شعار (الصحة للجميع) مستهدفين بذلك كافة افراد الاسرة لتفعيل المسؤولية الاجتماعية وتوعية المجتمع بأهمية تعزيز الصحة.
قص شريط الحفل نيابة عن العياضي نائبه الاستاذ نواف العتيبي والدكتور عصام الشورى مدير مستشفى النقاهة بالرياض والاستاذ محمد ال مقطر مشرف التغذية العلاجية في صحة الرياض والاستاذ مقبل العتيبي ايذاناً بيداية الفعالية التي ضمت اقسام التغذية العلاجية والعلاج الطبيعي والخدمة الاجتماعية والنفسية وصحة الاسنان والتمريض لتوعية زوار المنتزه وتقديم الاستشارات الطبية والتثقيفية لهم.
بعد ذلك انطلق مارثون المشي بمشاركة الضيوف والزوار والتعريف بالطريقة السليمة للمشي.
الفعالية ايضا ضمت سينما للاطفال عرض فيها بعض التوجيهات الصحية بطريقة جاذبة للاطفال وايضا ضمت العاب حركية تشجع الاطفال على الحركة والنشاط.
الاحتفالية تبناها الاتحاد السعودي للرياضات المجتمعية وشارك فيها عدد من الجمعيات الخيرية مثل جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي وجمعية كيل لمكافحة السمنة وجمعية وتين وفريق دراجتي.  من جانبها شددت الاستاذة شاهده الصومالي المسؤولة عن هذه الفعالية على اهمية تعزيز مفهوم الصحة لدى افراد المجتمع واهمية تثقيف المجتمع حول الممارسات اليومية الخاطئة في الحياة اليومية وطرق تصحيحها بما يضمن عدم تفشي الامراض شاكرة جهود الزملاء والزميلات المشاركين في هذه الفعالية.

 
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى