محليات

كلية الملك فهد الأمنية تدشن فصولها الذكية

2015-08-20_172959

 

صراحة – خالد الحسين : دشن مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أمس , مشروع تهيئة القاعات الدراسية بالكلية، الذي يشمل تحويل 30 قاعة إلى فصول تفاعلية ذكية من خلال استخدام أحدث الأجهزة والوسائل التعليمية .
وأوضح مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد الخليوي على أن المشروع يعد نقله نوعيه في التعليم الأكاديمي حيث يشمل تجهيز القاعات الدراسية بالمنصات الإلكترونية، والسبورات التفاعلية، وأنظمة التحكم الذكي في الإضاءة والشاشات الخارجية وجميع مركبات القاعة، التي ستساعد في تحسين المخرجات التعليمية من خلال الإبتعاد عن الطرق التقليدية، وتحويل مسار العملية التعليمية إلى اتجاهين من المعلم إلى الطالب والعكس كذلك، في بيئة تعليمية أكثر فاعلية من خلال توظيف هذه التقنية .
وأكد اللواء الخليوي على أن جميع أعضاء هيئة التدريس في الكلية من مدنيين وعسكريين قد تلقوا دورات تدريبية في كيفية تشغيل وتوظيف هذه التقنية قبل بداية العام الدراسي لتحقيق الإستفادة القصوى منها خلال المحاضرات التعليمية.
وعبر مدير عام الكلية عن عظيم الشكر وجزيل الامتنان لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على الدعم والتوجيه اللامحدود الذي تحظى به كلية الملك فهد الأمنية ما جعلها في مصاف كبرى الجامعات والأكاديميات الأمنية على مستوى العالم، وانعكاس ثمرة هذا الدعم في التأهيل المميز لضباط أمن المستقبل.
وسأل اللواء سعد الخليوي المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، ونائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله ــ .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى