محليات

(إطعام) الرياض تستهدف (ربات البيوت)في شهر رمضان

205033-513x340-513x330

 

صراحة – محمد المحسن : تعقد الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام) في منطقة الرياض يوم الاربعاء ما القادم الموافق 3 مايو الجاري مؤتمراً صحفياً للإعلان عن انطلاق حملة رمضان الخيرية ( احفظها..واكسب أجرها) .

و أوضح رئيس لجنة(إطعام) بمنطقة الرياض هشام بن عبدالعزيز الصغير أن إطعام تسعى من خلال الحملة إلى التذكير بأهمية نشر ثقافة حفظ النعمة في مجتمعنا، والمشاركة في إيصال الزائد من الطعام إلى المستفيدين وفق أفضل معايير الجودة والسلامة العالمية.

وعن تفاصيل الحملة أكد المدير التنفيذي لإطعام بمنطقة الرياض عامر بن عبد الرحمن البرجس ان الحملة تقام للسنة الثانية على التوالي ، وتستهدف بوجه الخصوص (ربات البيوت) حيث سيتم توجيههن لعدم الإسراف وتقليل كمية الطعام المهدر في كل وجبة وتحفيزهن لتوزيع الزائد من الطعام على المستفيدين.

كما لفت البرجس ان الحملة تهدف إلى تعريف المواطنين والمقيمين بهذه القضية المهمة، بالإضافة إلى تشجيع الجميع على ترشيد شراء المواد الغذائية خلال هذا الشهر الفضيل الذي ترتفع فيه قيمة الاستهلاك بشكل ملحوظ .

و أكد على اهمية مشاركة القطاع الخاص ومختلف الوسائل الإعلامية في دعم رسالة واهداف ( إطعام) التى تعد خطوة حضارية لتكريس سياسة الشراكة بين الجميع ..

زر الذهاب إلى الأعلى