محليات

الأمير خالد الفيصل يلتقي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ويكرّم عددًا من موظفي جمرك جدة

2016-05-16_151333

 

صراحة – نواف العايد : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مكتبه بجدة اليوم، معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس .
وأكد سمو أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء, أهمية توفير التقنية لضيوف الرحمن خلال الحج والعمرة، مشدداً على ضرورة إيصال الخدمات التقنية والاتصالات بجودة عالية لجميع محافظات المنطقة، فيما أستمع سموّه إلى شرح مفصل عن الخطط والأعمال الخاصة بالهيئة خلال موسمي الحج والعمرة .
وأوضح الدكتور الرويس من جهته, أنه تم تشكيل فريق عمل من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في منطقة مكة المكرمة لمراقبة أداء شركات الاتصالات والتأكد من جودة الخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تشارك في خطط الطوارئ الخاصة بالدفاع المدني.
إلى ذلك كرّم أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي محمد علي الغامدي، ومدير عام جمرك مطار الملك عبد العزيز الدولي عبد الله الفلاي، عدداً من الموظفين المميزين في الجمركين، مؤكداً سموّه أن كل من يعمل بجد ويحقق التميز ، يستحق التقدير والتكريم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى