محليات

الوزير الأول الجزائري يستقبل النائب العام بقصر الحكومة

صراحة – الرياض : استقبل دولة الوزير الأول الجزائري السيد أيمن بن عبدالرحمن بقصر الحكومة أمس الخميس معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب والوفد المرافق له.

واستهل فخامته اللقاء بالترحيب بمعالي النائب العام والوفد المرافق.
وسلط الضوء على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، واصفاً المملكة بأنها قاطرة العمل العربي المشترك، متطلعاً إلى مزيد من العمل المشترك في كافة الأصعدة السياسية والاستثمارية والعدلية والقانونية.

وقد أعرب معالي النائب العام عن شكره العميق لما لقيه من حفاوة وتعاون من الأشقاء، مؤكداً على أن السعودية والجزائر تملكان رصيداً من المواقف السياسية المشرفة، منوهاً بأن هذه الزيارة تأتي تلبية لدعوة كريمة من معالي وزير العدل وحافظ الاختام الجزائري، وإنفاذاً للبرامج التي تضمنتها مذكرة التفاهم التي وقعت في الرياض، لتعزيز التعاون العدلي وتبادل الزيارات والخبرات، وعقد جلسات العمل بين الجانبين وتعزير المساعدات والإنابات القضائية، ومكافحة الجريمة العابرة للحدود.
واختتم المعجب حديثه عن التطور التنموي الذي تشهده المملكة وفق رؤية ٢٠٣٠ الطموحة، مرحباً بالشراكة التنموية بين الجزائر والسعودية بما يعزز الازدهار والنماء للبلدين وشعبيهما، ورفع فرص الاستثمار بين البلدين ويساهم في تحقيق تلك الرؤية الثاقبة التي وضعتها الدولة المباركة – أيدها الله -.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الجزائر الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى