محليات

انطلاق أولى بطولات «ليف جولف» في جدة .. 14 أكتوبر

صراحة – جدة : تنطلق منافسات سلسلة بطولات ” ليف جولف ” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري، بمشاركة 48 لاعبًا من نخبة لاعبي الجولف حول العالم للمنافسة في الجولة ما قبل الأخيرة من الموسم الافتتاحي لسلسلة البطولات العالمية.
وتصل إجمالي جوائز “ليف جولف” 25 مليون دولار أمريكي، حيث تسعى بطولات ” ليف جولف ” إلى تغيير مشهد رياضة الجولف على مستوى العالم من خلال نظام لعب فريد من نوعه يضم 12 فريق و 48 لاعبًا من نخبة اللاعبين يتنافسون على 54 حفرة .
وستقام البطولة الأولى من نوعها بنظام يمزج بين الجانب الجماعي والفردي، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى 12 فريقًا يضم كل منها أربعة لاعبين، مع احتساب النتيجة المسجلة من قبل كل لاعب بشكل جماعي لتحديد الفريق الفائز وبشكل فردي لتحديد صاحب أفضل معدل ضربات مع نهاية البطولة .
وأوضح المدير التنفيذي لسلسلة ” ليف جولف ” ماجد السرور أن استضافة هذه البطولة العالمية ستعزز من انتشار رياضة الجولف في المملكة .
من جانبه بين الرئيس التنفيذي للسلسلة جريج نورمان أن المملكة لعبت دورًا رئيسيًا في جعل رؤية ” ليف جولف ” حقيقة واقعية، متطلعًا لمشاركة مجموعة من أكبر الأسماء في لعبة الجولف في هذه البطولة داخل المملكة.

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى