محليات

استمرار فترة التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف بمعهد الرياض

24043

صراحة – الرياض : أعلنت إدارة الاستقطاب في معهد الرياض للتقنية، استمرار فترة التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف للدفعة الـ 17, خلال الفترة المحددة، وتنتهي في أواخر شهر رمضان المبارك.
وأوضح المدير التنفيذي للمعهد أحمد البكري أن المعهد هو أحد معاهد الشراكات الإستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، حيث يركز بالسنة الأولى على اللغة الإنجليزية والرياضيات والحاسب الآلي، ثم في السنة الثانية ينتقل المتدرب للتركيز على التخصص من خلال المحاضرات والورش والمختبرات العملية.
من جانبه بين مـدير الاستقطاب نواف اليامي أنه تم التعاقد مع عددٍ من الشركات الراعية للمتدربين، وسيتم قبول المتقدمين حتى اكتمال الأعداد المطلوبة، وذلك عن طريق عبر البوابة الإلكترونية www.rpi.edu.sa.
واشترط المعهد في المتقدم أن يكون حاصلاً على الثانوية العامة بنسبة 70% والقدرات 60%، وأن لا يتجاوز عمره عن 23 عاماً، مبيناً أن التخصصات التي تم فتحها للفصل القادم هي: الدبلوم العالي في تخصص الالكتروميكانيكا، والدبلوم العالي في تخصص الطباعة والتغليف، الدبلوم العالي في تخصص البلاستيك.
يذكر أن المتدرب يحصل على مكافأة 3000 ريال لمدة 24 شهراً، ثم 5000 ريال بعد انتهاء التدريب، إضافة إلى التأمين الطبي والسكن المجاني.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى