الاخبار الرياضية

انطلاق بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني والمهني لكرة القدم لمنتخبات المناطق

صراحة – الرياض : انطلقت أمس الأول منافسات بطولة كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم لمنتخبات المناطق التي تستضيفها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية على مدى 8 أيام، بمشاركة 12 منتخباً من يمثلون الإدارات العامة للتدريب التقني والمهني بمناطق المملكة.
وتقام البطولة على ملاعب نادي الترجي والصفا بنظام دوري المجموعات من دور واحد، حيث تم تقسيمها إلى 3 مجموعات، وضمت المجموعة الأولى منتخبات المدينة المنورة وجازان وعسير والشرقية ، وفي المجموعة الثانية منتخبات القصيم والرياض والحدود الشمالية وتبوك ، أما المجموعة الثالثة ضمت منتخبات الجوف ومكة المكرمة والباحة وحائل.
وأسفرت نتائج اليوم الأول للمجموعة الأولى عن تعادل منتخب المنطقة الشرقية مع عسير بهدفين لكل منهما ، وفوز جازان على المدينة المنورة بثلاثة أهداف دون رد ، وفي المجموعة الثانية فوز تبوك على الحدود الشمالية بهدف دون رد ، وفوز القصيم على الرياض بهدفين مقابل هدف، وفي المجموعة الثالثة فوز الباحة على حائل بهدفين ، وفوز الجوف على مكة المكرمة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، على أن تستكمل مساء اليوم مباريات المجموعات.
وتعد البطولة من البرامج المركزية للإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويُشارك فيها أكثر من 300 متدرب من مختلف المنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة بمختلف مناطق المملكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى