رياضة

انطلاق دورة الهواة بالإتحاد السعودي لكرة القدم بإشراف هيئة الرياضة بمنطقة الباحة

المخواة-صقر الجارالله :

إنطلقت دورة رابطة الهواة في الإتحاد السعودي لكرة القدم والتي يشرف عليها مكتب هيئة الرياضة بمنطقة الباحة والتي تقام في الباحة ومحافظة المخواة والتي قسمت فرقها إلى مجموعتين وبواقع ١٣ فريق في منطقة الباحة ٥ فرق محافظة المخواة ٨ فرق وضمت هذه الفرق: المجموعة A شباب القرى، الستي، الكرا، كوكب معشوقة، المتحد . وضمت فرق المجموعة B مليل، الشعلة، تعاون ناوان، نجوم قلوة. وضمت فرق المجموعة C الأمل، الأجيال، ملكي قلوة، الترجي.

وانطلقت هذه الدورة باللقاء الأول والذي جمع بين فريقي مليل والشعلة وانتهى شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف وفي الشوط الثاني أفتتح اللاعب عيسى قادي التسجيل لفريق مليل بهدفه الأول وصناعة اللاعب عبدالعزيز علي بعد أتى الهدف الثاني لفريق مليل ولتنتهي المباراة بتغلب فريق مليل على فريق الشعلة بهدفين مقابل لاشيء وكسب نقاط المباراة لصالحه.
قاد هذه المباراة تحكيمياً حكم ساحة درويش الزهراني وساعده مساعد حكم جمعان الشدوي ومساعد حكم حسن صالح وحكم رابع محمد سعيد.

مجريات المباراة: بدأت المباراة سريعة ومتكافئة بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك وأستغل فريق مليل بعض من الهجمات وسجل منها تلك الهدفين بينما لم يستغل فريق الشعلة بعض الهجمات التي شنها على فريق مليل والتي لم يستغلها بالشكل المطلوب لترجمتها إلى أهداف.
في المباراة الثانية تغلب فريق الأجيال من المخواة على فريق الترجي من بلجرشي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق الترجي مجريات المباراة الثانية بدأت بنفس المستوى والحال الذي كان عليه مستوى المباراة الأولى بين فريقي مليل والشعلة بهجمات سريعة ومتكافئة بين الفريقين بهجمة هنا وهجمة هناك أستغل من خلال فريق الأجيال الهجمات على مرمى الشعلة وسجل منها الهدفين الهدف الأول للأجيال سجله اللاعب سامر المالكي والهدف الثاني أتى من ركلة جزاء للأجيال.
الجدير ذكره، أن منظمي فعاليات دورة رابطة الهواة بالإتحاد السعودي لكرة القدم بمحافظة المخواة يبذلون جهود كبيرة وملموسة من أجل أن تخرج هذه الدورة دورة الهواة بالشكل المطلوب الذي يليق بسمعة هذه الدورة.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى