محليات

تعليم الطائف يستضيف ورشة تقويم مبادرات التعلم النشط

sam39

صراحة – محمد المحسن : تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ورشة ” تقويم مبادرات ونماذج التعلم النشط في المدرسة والصف ” خلال الفترة من 6 – 8 / 1 / 1437هـ بفندق الأنتركونتننتال بمشاركة 23 إدارة تعليمية بقطاعيها ” بنين وبنات ” من مختلف المناطق والمحافظات وذلك بحضور عدد من القيادات في وكالة الوزارة للتعليم / مشروع التعلم النشط وهم ..

أ . خالد البراك رئيس مشروع التعلم النشط , وأ. آمنة الرفاعي رئيسة مشروع التعلم النشط , وكذلك أ . عبد الله بن محسنة منسق المشروع , وأ . نورة البكران منسقة المشروع .
ذكر ذلك مدير عام التعليم بمحافظة الطائف د . محمد بن حسن الشمراني مشيرًا إلى أن الورشة تهدف إلى المساهمة في تبني مبادرات الميدان لتحفيز المتميزين وتعميم الممارسات الإيجابية , وتطوير عملية التعليم والتعلم بدعم وتحفيز أصحاب المبادرات الإبداعية في مختلف المهن التعليمية , وتوفير مناخ إيجابي واجتماعي محفز عن طريق التعامل والتفاعل مع الأطراف المعنية بالعملية التعليمية , وكذلك إعداد حقائب التعلم النشط حسب حاجة الميدان , وأضاف ..

أن الورشة ستتناول مناقشة العديد من المحاور والمتمثلة في .. تحكيم المبادرات التربوية والإبداعية , وتعديل الحقيبة الأساسية للتعلم النشط وتصميم أنشطة إثرائية داعمة لمرحلة التوسع في المشروع
وأشار د . الشمراني .. أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات والبرامج والورش التي تنظمها الوزارة وتستضيفها عدد من إدارات التربية والتعليم تحت إطار تبادل الزيارات والخبرات , مرحبًا بالضيوف ومتمنيًا لهم طيب الإقامة وتحقيق الأهداف المرجوة من اللقاء .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى