محليات

وزير البيئة يبحث مع نظيره المصري سبل تعزيز التعاون المشترك

صراحة – نواف العايد : بحث معالي وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بجمهورية مصر العربية الدكتور عبد المنعم البنا مع معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي الذي يزور مصر حالياً سبل تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والغذاء والإنتاج الحيواني والسمكي بين المملكة العربية السعودية ومصر.
وأكد البنا خلال اللقاء الذي عقد اليوم بوزارة الزراعة المصرية عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين، ومجالات التعاون في القطاعات المرتبطة بالزراعة، لافتاً النظر إلى أن القيادة السياسية في البلدين حريصة على تكثيف التعاون بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.
وأشار البنا إلى جهود الحكومة المصرية في تشجيع الاستثمار وتحسين مناخه في مجال الزراعة والأنشطة المرتبطة به خاصة بعد المشروعات القومية الزراعية الكبرى التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومنها مشروع المليون ونصف المليون فدان، ومشروع الـ 100 ألف فدان صوب زراعية، ومشروع المليون رأس ماشية.
وأكد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي من جانبه حرص المملكة العربية السعودية على توطيد العلاقات وسبل التعاون السعودي المصري في المجالات كافة وفي مقدمتها الزراعة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى