محليات

تجمع القصيم الصحي يطلق حزمة من الفعاليات للاحتفاء بـ #يوم_التأسيس

صراحة – بريدة :أطلق تجمع القصيم الصحي حزمة من الفعاليات في رزنامة برنامجه الاحتفالي المكرس لإحياء يوم التأسيس للعام الحالي 2024م، اعتزازًا بالجذور الراسخة الضاربة في عمق التاريخ لهذه الدولة المباركة التي وضعت أولى لبنات بنائها المتين قبل نحو 3 قرون على منهج التوحيد.
وشاركت كافة المستشفيات العامة والتخصصية والمراكز الصحية التابعة لها بمختلف محافظات القصيم بحضور قياداتها ومنسوبيها في برنامج الفعاليات من خلال تنظيم معارض توعوية تشتمل على تقديم نصائح طبية وتوجيها إرشادية تهدف إلى تعزيز ورفع مستوى الثقافة الصحية لدى مختلف فئات وشرائح المجتمع من الجنسين.
وزينت الهوية البصرية لهذه المناسبة الوطنية واجهات المستشفيات والمراكز الصحية والشاشات الإعلانية الملحقة بها تعبيراً عن البهجة والفرح وإظهار مشاعر الحب والوفاء تجاه الوطن وقيادته الرشيدة في هذه المناسبة الخالدة.
وصاحب الفعاليات تقديم عروض فلكلورية وأهازيج شعبية من التراث العربي الوطني الأصيل، وفقرات تؤكد على أهمية المواطنة الصالحة في الحفاظ على هوية الدولة واستذكار عراقة وتاريخ الوطن المجيد، كما تضمن برنامج الفعاليات زيارة المرضى المنومين ومشاركتهم فرحة الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة وتقديم الهدايا الرمزية لهم.
وأسهم أبطال التطوع الصحي في تجمع القصيم الصحي بجهود كبيرة لمساندة الفرق الصحية في مختلف ميادين ومواقع الاحتفالات خلال فعاليات يوم التأسيس بصورة متميزة عكست ما يتمتعون به من شعور وطنيٍ وحسٍ عالٍ بالمسؤولية تجاه خدمة الوطن وكل من يعيش على ثراء أرضه المباركة.

زر الذهاب إلى الأعلى