محليات

أمير نجران يؤكد على أهمية تفعيل البرامج السياحية بالمنطقة

 

صراحة – الرياض: أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, أهمية تفعيل البرامج السياحية والفعاليات النوعية التي تسهم في تنمية القطاع السياحي بالمنطقة , مشيراً سموه إلى المقومات السياحية والأثرية التي تتميز بها منطقة نجران.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مديرعام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح الذي أطلع سموه على خطط الهيئة الحالية والمستقبلية في مجال التنمية السياحية بالمنطقة.

كما تسلم سموه خلال اللقاء تقريراً لإنجازات فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة خلال الربع الأول لعام 2018م وتضمن التقرير الفعاليات والأنشطة التي أقامها الفرع في مدينة نجران ومحافظات المنطقة ، وكذلك إنجازات الفرع من خلال ماقدمه من برامج سياحية وورش عمل ودورات تدريبية إضافة إلى الجولات الميدانية على الفنادق والشقق المفروشة.

وأثنى سموه على الجهود التي يقوم بها فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران مؤكداً سموه ضرورة مضاعفة الجهود والتعاون مع كافة الجهات المعنية للعمل على توفير عدة منافذ سياحية لخدمة أهالي المنطقة وزوارها.

من جانبه أعرب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لما يقدمانه من إهتمام ومتابعة لقطاع السياحة في المنطقة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى