مجتمع

برنامج سعادة ونشاطات ترفيهية للدعم النفسي والاجتماعي

صراحة – الرياض : السعادة وجودة الحياة غايتان أساسيتان في في رؤية المملكة العربية السعودية. ولهذا تحرص الحكومة على إشراك جميع شرائح مجتمعها والقطاع الخاص في تصميم حلول ومشاريع مستدامة لتعزيز رفاهية المجتمع.
تمثل مبادرة فريق جدد حياتك التطوعي أول منصة من نوعها للتصميم المجتمعي في المملكة، والتي تهدف إلى إشراك الأفراد في تصميم حلول ومبادرات لتحسين مستويات جودة الحياة بالشراكة مع شرائح المجتمع المختلفة ومن مختلف الاعمار.

تم إطلاق المبادرة من قبل فريق جدد حياتك التطوعي لتمكين الأفراد من تصميم حلول لأبرز التحديات التي تواجهم وتبني أسلوب حياة صحي ونشط، وتعزيز الوعي بأهمية الصحة الجيدة في الارتقاء بجودة حياة المجتمع.
ركزت المبادرة على نمط الحياة الصحي والنشط من خلال محورين هما الحياة النشطة، والحياة الصحية،

ويجب أن نعرف ماهية فكرة فريق جدد حياتك التطوعي الذي يسعى لتحسين نمط الحياة للفرد من خلال الترفيه والفنون والرياضة والثقافة، وهذا مفهوم جوهري لتطوير استراتيجية وخطة تنفيذه من خلال التوسع في نطاقه ليشمل جميع نواحي الحياة بشكل كبير، لتحقيق البرنامج الأشمل لجودة الحياة والمتفق مع أهداف رؤية المملكة 2030 بإذن الله.

ولذلك أقام أعضاء فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة برنامج ممارس سعادة ونشاطات ترفيهية للدعم النفسي والاجتماعي وحضر البرنامج عدد من المتدربين من مختلف التخصصات والأعمار وتم تسليم الحضور في نهاية البرنامج الشهادات.
ولقد تم في نهاية البرنامج احتفال الفريق بحصول اعضاء الفريق المؤسسين على لقب سفير سعادة ونشاطات ترفيهية
والأعضاء المكرمين هم
الكابتن حسن العبسي قائد الفريق
الأستاذة نيران العمران نائب القائد
الأستاذ عبدالعزيز المقرن المشرف العام
الاستاذ منصور بن حسن مساعد قائد
الأستاذ عبدالعزيز بن محمد مساعد قائد
الأستاذ طلال هادي مساعد قائد
الأستاذ ثامر التركي مساعد قائد

وبالاشارة للبرنامج هو عبارة عن ثلاث مراحل المرحلة الأولى درجة ممارس والمرحلة الثانية اخصائي
والمرحلة الثالثة درجة استشاري ولايف كوتش
ومجتاز المراحل الثلاثة يحصل على لقب سفير سعادة ونشاطات ترفيهية للدعم النفسي والبرنامج معتمد من Renewal Lifei ومن الإتحاد الرياضي الدولي الأمريكي ومن البورد الأمريكي للمدربين الدوليين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com