رياضة

بسبب البطاقات الصفراء.. 5 لاعبين لن يشاركوا في الجولة الثالثة لـ #كأس_العالم_2022

صراحة – واس: يواجه المنتخب السعودي اختبارًا صعبًا، في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2022، عندما يلاقي المنتخب المكسيكي اليوم، ضمن المجموعة الثالثة، من دون أهم ركائزه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويغيب عن صفوف الأخضر السعودي لاعب خط الوسط عبد الإله المالكي، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين خلال أول جولتين من كأس العالم أمام الأرجنتين وبولندا.

ولن يكون المنتخب السعودي الوحيد الذي سيتأثر بغياب أحد ركائزه خلال مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيوجد كذلك منتخب الإكوادور الذي لعب أمس الثلاثاء أمام السنغال، بدون لاعبه الموقوف سيباس جيجسون مينديز بعد تلقيه لإنذارين خلال أول مباراتين.

كما تحصل اللاعب الإيراني علي رضا جاهانباخش على بطاقتين، الأمر الذي منعه من اللعب ضد الولايات المتحدة الأمريكية أمس الثلاثاء ضمن المجموعة الثانية.

ويغيب عن صفوف المنتخب البلجيكي اللاعب أمادو أونانا، وذلك بعد حصوله على بطاقتين صفراوين أمام منتخبي المغرب وكندا، كما تحصل لاعب منتخب كوستاريكا فرانشيسكو كالفو على بطاقتين من أمام منتخبي إسبانيا واليابان ستحرمه من المشاركة في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الألماني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى