محليات

بصفر يجتمع بأعضاء اللجان الفرعية للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم

واس -صراحة :رأس الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بن علي بصفر اليوم الاجتماع التاسع عشر لأعضاء اللجان الفرعية بفندق مكارم أم القرى بمكة المكرمة بحضور رؤساء اللجان الفرعية بمناطق المملكة ورؤساء الإدارات والأقسام بالهيئة العالمية .
وبدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم , ثم ألقى رئيس اللجنة الفرعية بمكة المكرمة كلمة رحب فيها بالأمين العام والحضور .
ثم ألقى الأمين العام للهيئة كلمة شكر فيها رئيس اللجنة الفرعية بمكة المكرمة على استضافة الاجتماع , ورحب بأعضاء اللجان الفرعية وشكرهم على حضورهم ومشاركتهم بالاجتماع .
وأبان أن اللجان الفرعية أصبحت داعماً رئيسياً للهيئة العالمية بما يقومون به من تعريف بالهيئة العالمية في مناطقهم وزيارتهم الخارجية المتكررة لعدد من الدول للوقوف على أنشطة الهيئة, وحثهم على مواصلة هذه الزيارات وحضور المناسبات التي تقيمها الهيئة في كثير من دول العالم.
بعد ذلك تم استعراض توصيات بنود الاجتماع الثامن عشر وماتم فيها من تنفيذ ثم شاهدوا عرضاً مرئياً للعمل النموذجي للجنة الفرعية بجازان, كما تم استعراض أنشطة اللجان الفرعية المختلفة خلال الفترة السابقة والإنجازات التي تحققت فيها.
وأبدى رؤساء اللجان الفرعية استعدادهم التام لخدمة القرآن الكريم بمناطقهم, وأشادوا بجهود الهيئة العالمية في إنجاح المؤتمر العالمي الثاني الذي أقيم بمملكة البحرين, وحفل الجائزة العالمية السادسة الذي أقيم في مدينة جدة .
وفي ختام الاجتماع أشاد الأمين العام بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة القرآن الكريم ونشره على جميع أبناء الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض , وشكر رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية على مابذلوه من جهود في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل, والتعريف بالهيئة العالمية خلال السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى