الاخبار الرياضية

لوبيز: جاهزون للمنافسة على لقب خليجي 22

000-6274194901415800570516

صراحة -واس : شدد المدرب الإسباني كارو لوبيز مدرب المنتخب السعودي على وعيهم التام كجهاز فني وإداري بأهمية المنافسة على لقب دورة خليجي 22 التي تنطلق غداً في الرياض، مؤكداً أن الأخضر سيواجه صعوبات من خلال البطولة نظراً لرغبة جميع الفرق للحصول على اللقب بداية من مواجهة قطر الافتتاحية.
وكشف لوبيز أن الحالة البدنية والنفسية للمنتخب السعودي الأول تمر بحالة مثالية قبيل إنطلاق البطولة، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الافتتاحي أمام قطر .
وحول الغيابات الفنية على مستوى تشكيلة المنتخب السعودي، قال لوبيز : أفتقد لعناصر مهمة جداً في القائمة، ولكني أملك نوعية من اللاعبين تستطيع اللعب في أكثر من مركز وبذات المستوى المميز على سبيل المثال مصطفى بصاص وعمر هوساوي سيؤدون الدور على أكمل وجه ولديهم القدرة على إشغال خانة الظهير الأيمن كبدلاء للمصابين .
من جهته دعا قائد المنتخب السعودي سعود كريري الجماهير بالوقوف مع الأخضر خلال مشواره بالبطولة، وقال” الكل يعرف بأن المنتخب السعودي يمر بمرحلة انتقالية خلال الفترة الماضية ، ولكن المجموعة الحالية على أهبة الاستعداد لبداية البطولة التي نسعى من خلالها لإسعاد الجماهير السعودية بلقب جديد”.
وحول مواجهة المنتخب القطري أكد كريري بأن خصمهم أحد الفرق القوية المرشحة للقب، مؤكداً وجود اجتماعات متكررة مع اللاعبين الشباب في تشكيلة الأخضر، لإبراز أهمية المشاركة الحالية في البطولة .
وقلل كريري من تأثير الترشيحات الكبيرة للمنتخب السعودي لنيل لقب الدورة وقال” أخذنا دروساً من الماضي ، ونعي تماماً بأن المستويات الفنية أصبحت متقاربة بين جميع الفرق”.
من جهة أخرى اعتذر الجزائري جميل بالماضي مدرب المنتخب القطري عن التواجد في المؤتمر الصحفي بعد تأخره عن الموعد المحدد من قبل اللجنة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى