محليات

“بلدية الخفجي” و”هيئة الغذاء والدواء” يناقشان أبرز المستجدات وأوجه التعاون

صراحة – الخفجي: ناقش رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، أبرز المستجدات وأوجه التعاون المشتركة، مع الهيئة العامة للغذاء والدواء.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، اليوم، للأستاذ أحمد بن عبد العزيز الفريدة، أخصائي ثاني تفتيش المنتجات المنشآت، الأستاذ سيف بن عمر الشهري أخصائي أول دعم عمليات الفسح، بحضور مدير إدارة صحة البيئة المكلف، الأستاذ سالم بن عبد الله العازمي، والمراقب الصحي الأستاذ سعد بن لزام الشمري، وذلك بمقر البلدية.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس البلدية بوفد الهيئة العامة للغذاء والدواء، مشيدا بما تقوم به الهيئة من جهود لخدمة المواطن والمقيم في ضبط المنتجات الغذائية المخالفة للاشتراطات والمتطلبات واللوائح الصحية والفنية بما يضمن سلامة وصحة المستهلك.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من العوائق التي يواجهونها خلال الجولات الميدانية وكيفية التعامل معها والبحث عن أوجه التعاون بين الطرفين، كما ناقش الجانبين أبرز المستجدات والاستعدادات وخطط التعاون بين القطاعين خلال الفترة المقبلة من جهود مشتركه، مما يسهم في المزيد من التميز في تقديم الخدمات وتسهيلها، مؤكداً حرص البلدية على سلامة المواطن والمقيم من خلال الخدمة المقدمة لهم والمتعلقة بالمواد الغذائية.

بعدها قام رئيس البلدية والوفد بجولة استطلاعية على المنشآت الغذائية للاطلاع على المنتجات الموجودة والغير مطابقة للاشتراطات.

وأثنى رئيس البلدية المهندس محمد بن حزام الحميداني، على هذه الزيارة لما فيها أثر كبير في الحفاظ على صحة المواطن والمقيم والتعاون والتنسيق الدائم بين البلدية والهيئة العامه للغذاء والدواء.

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى