محليات

إصابة 17 فرداً بسبب تسرب غاز مسيل للدموع في مدينة تدريب الأمن العام بالقصيم

302954153467

صراحة – متابعات :

أدى تسرب غاز مسيل للدموع في مدينة تدريب الأمن العام في منطقة القصيم إلى إصابة 17 فرداً من متدربي الأمن العام باختناقات نُقلوا على إثرها للمستشفيات. وأوضح المتحدث الرسمي باسم «صحة القصيم» محمد الدباسي أن إدارة الطوارئ بالمديرية العامة للشؤون الصحية باشرت صباح أمس نقل 17 مصاباً من متدربي مدينة التدريب بالأمن العام جراء إصاباتهم باختناقات بسبب استنشاقهم للغاز. وأشار إلى أن إدارة الطوارئ في «صحة القصيم» نسقت مع أقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة للاستعداد لاستقبال الحالات، وتم توزيع المصابين على المستشفيات، إذ استقبل مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة خمس حالات، فيما استقبل مستشفى بريدة المركزي أربع حالات، ومستشفى الأسياح العام استقبل حالتين، وحُولت أربع حالات إلى مستشفى الحبيب، وحالتان إلى مستشفى القصيم الوطني، ومركز صحي الطرفية.
ولفت إلى أن أربع فرق إسعافية مجهزة بفريق طبي متكامل باشرت الحالات من مستشفيات الملك فهد التخصصي، وبريدة المركزي والأسياح العام، وأن الوضع الصحي للمصابين مطمئن جداً.
وأوضح أن إدارة الطوارئ في «صحة القصيم» مستعدة لاستقبال حالات الطوارئ، إذ إنها تعتمد على بروتوكولات لإحالة المرضى، ويتم التعامل في شكل سريع مع جميع حالات الطوارئ، لضمان تقديم الخدمات الصحية من دون أي تأخير. ( الحياة )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى