الاخبار الرياضية

الأمير محمد بن سلطان يتأهل للأدوار النهائية لبطولة كأس العالم للبولينج

البولينج

 

صراحة – نواف العايد : تأهل لاعب المنتخب السعودي للبولينج الأمير محمد بن سلطان اليوم للأدوار النهائية من بطولة كأس العالم الفردية الـ51 للبولينج المقامة في مدينة لوس انجلوس الأمريكية.
ويخوض اللاعب محمد بن سلطان غداً الخميس غمار منافسات الأدوار النهائية ضمن أفضل 24 لاعباً عالمياً، حيث سيتأهل من خلال هذه المرحلة 8 لاعبين سيتنافسون على اللقب العالمي .
وتأتي مشاركة الأمير محمد بن سلطان في هذا التجمع العالمي الكبير للبولينج عقب المستويات الجيدة التي قدمها خلال الفترة الماضية في عدد من البطولات المحلية والدولية كان آخرها دورة الألعاب الخليجية التي أقيمت بالمنطقة الشرقية وحقق خلالها ثلاث ميداليات ذهبية.
وكان الأمير محمد بن سلطان قد أنهى المعسكر الخاص باستعداده لهذه البطولة في مدينة الرياض بحضور ومتابعة المدرب السعودي ياسر أبو الريش والذي وقف على آخر استعدادات اللاعب قبل المغادرة لأمريكا، حيث بين المدرب السعودي ياسر أبو الريش أن اللاعب محمد بن سلطان يعد من أفضل اللاعبين السعوديين ليس على المستوى المحلي فقط بل أفضل لاعبي آسيا في لعبة البولينج.
وأكد أبو الريش أن الاستعداد لنهائيات كأس العالم الفردية دخل بعدد من المراحل سواء على المستوى المحلي أو على الصعيد الدولي ، مشيراً إلى أن المشاركة في هذا التجمع العالمي يعد من أهم مراحل تطور اللاعبين .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى