رياضة

تبوك تستضيف سباق الهواة الأول لرياضة الدراجات

صراحة – تبوك: استضافت مدينة تبوك اليوم ، سباق الهواة الأول لرياضة الدراجات للأفراد ، بمشاركة مايزيد عن 51 دراجاً من مختلف مناطق المملكة .
وانطلق السباق الذي نظمه الاتحاد السعودي للدراجات ، وأشرف عليه فرع وزارة الرياضة بمنطقة تبوك : من منتزه الأمير فهد بن سلطان وبطول 50كم ، حصل فيه المتسابقون على العديد من المراكز والجوائز .
وأكد مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة إبراهيم بن عواد العطوي ، أن استضافة تبوك لمثل هذه السباقات يأتي ليتوج التحول في القطاع الرياضي في مناطق المملكة منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 ، مضيفاً أن مرحلة ما بعد رياضة الدراجات بالمنطقة ، ستكون أكثر تميزاً ضمن المبادرات التي تشرف عليها وتنفذها وزارة الرياضة لتصبح جميع مدن ومحافظات المملكة مركزاً للبطولات والفعاليات الرياضية المحلية والعالمية .
وأشار ” العطوي ” إلى أن فعاليات سباق الهواة الأول ليست مجرد سباق رياضي اعتيادي ، بل حدث محلي مهم بما يتضمنه من تجربة فريدة لهواة هذه الرياضة ، وتجربة الجمهور من جهة أخرى ، مبيناً أن السباق بما حمله من مشاركات
قد أسهم في تعرف المشاركين بمنطقة تبوك ، بما يسهم في تنشيط قطاعات السياحة ، الأمر الذي يعزز اقتصاد المدن المستضيفة لمثل هذه الأحداث الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com