توظيف

وظائف نسائية في المديرية العامة للسجون

السجون

 

صراحة – الرياض : أعلنت المديرية العامة للسجون عن توافر عدد من الوظائف النسائية في العديد من السجون النسائية بالمملكة، داعية الراغبات في الوظائف الشاغرة بمسمى “ملاحظة ” على البند المقطوع براتب 3000 ريال شاملة جميع البدلات، إلى التقدم إلى إدارات سجون المناطق التي تتبع لها السجون النسائية مكان الوظيفة.

وأوضحت المديرية في إعلانها أن الوظائف المطلوب شغلها ستكون في كل من إدارة سجن النساء بسكاكا، وإدارة سجن النساء بعرعر، وإدارة سجن النساء في بيشة، وإدارة سجن النساء بينبع.

وتتضمن الشروط أن تكون المتقدمة: سعودية الجنسية، وألا يقل مؤهلها عن الشهادة الابتدائية، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك، وألا يقل عمرها عن 20 عاماً ولا يزيد على 40 عاماً، وأن تجتاز المقابلة الشخصية، وأن يكون سكنها ومقر إقامتها في المدينة المتقدمة إليها، ولا يقبل من المدن الأخرى.

كانت المديرية قد أرفقت بإعلانها المسوغات المطلوبة للمتقدمات، وشملت صورة من الهوية الوطنية أو دفترا العائلة مع إحضار الأصل للمصادقة، وصورة من المؤهل العلمي الذي حصلت عليه مع الأصل للمصادقة، وصورة من الخبرات والدورات إن وجدت، علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو 15 / 3 / 1436هـ.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى