محليات

تدشين النسخة الثانية لتدريب منسوبي أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية في دول الخليج

صراحة – الرياض : تستضيف المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية , برنامجاً تدريبياً , لإعداد وتطوير المدربين من منسوبي أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي.
ويأتي هذا البرنامج – الذي يقام في “أكاديمية التأمينات” في مقر المؤسسة الرئيس بمدينة الرياض خلال الفترة من 11 – 15 فبراير 2024م – , في إطار العمل المشترك والتعاون المستمر بين أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يشمل إلى جانب برامج التدريب والتطوير اجتماعات أصحاب المعالي والسعادة رؤساء الأجهزة واجتماعات اللجان الفنية لبحث المواضيع المشتركة لتطوير منظومة الحماية التأمينية في دول مجلس التعاون.
ويستهدف البرنامج تدريب وتطوير المدربين من منسوبي أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مجالات التقاعد والتأمين والتفتيش التأميني والدراسات الاكتوارية لإعداد كوادر بشرية خليجية متخصصة في مجالات الحماية التأمينية.
يذكر أن “التأمينات الاجتماعية” ممثلة بـ “أكاديمية التأمينات” قد استضافت النسخة الأولى من هذا البرنامج خلال العام الماضي 2023م، وهو ما يعزز التعاون المشترك بين أجهزة التقاعد والتأمينات الاجتماعية، كما ينعكس على تطوير منظومة الحماية التأمينية لدول المجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى