محليات

جامعة نجران تعلن آلية الاختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني

صراحة – عبدالله آل قريع: أعلنت جامعة نجران في بيان إلحاقي لها اليوم، عن آلية الاختبارات الفصلية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي ١٤٤٢هـ.
وقالت جامعة نجران “أنه إلحاقًا لما أعلنته، ونظرًا لمستجدات فيروس كورونا؛ وما تبعها من توجيهات من الجهات المختصة بتكثيف الإجراءات الاحترازية، وحرصًا من الجامعة على سلامة طلابها وطالباتها وعموم منسوبيها، فقد تقرر إجراء الاختبارات الفصلية خلال الفصل الدراسي الحالي من العام الجامعي ١٤٤٢هـ على النحو الآتي :
– تكون الاختبارات الفصلية لجميع المقررات النظرية عن بعد.
– تكون الاختبارات الفصلية لجميع المقررات العملية حضوريًا.
– تتولى الكليات والعمادات المعنية تحديد المقررات النظرية والعملية وفق ما تراه المجالس المختصة، وتعلن ذلك للطلبة عن طريق منصة البلاك بورد.
– تلتزم جميع الكليات والعمادات المعنية بكافة الإجراءات الاحترازية فيما يخص الاختبارات العملية الحضورية، والتي تضمن –  بإذن الله – سلامة جميع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وعموم منسوبي الجامعة.
– يتم متابعة الوضع بشكل عام وتقييم ذلك بعد مرور عشرة أسابيع من بداية هذا الفصل الدراسي كما تم إعلانه مسبقًا، وعلى ضوئه يتم تحديد آلية استمرار الدراسة والاختبارات النهائية بإذن الله تعالى .
⁃ تدعو الجامعة كافة طلبتها إلى المتابعة المستمرة عبر قنوات التواصل أو من خلال المرشدين الأكاديميين وأساتذة المقررات ومسؤولي كلياتهم وعماداتهم؛ لتلقي الدعم والتوجيه.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى