محليات

بلدية البئر: أنهينا مشاريع بقيمة 27 مليوناً و لا مشاريع متعثرة لدينا‎

2

صراحة – نواف العايد : أنهت بلدية بئر بن هرماس مشاريع بقيمة ٢٧مليون ريال .. وقال رئيس بلدية بئر بن هرماس إبراهيم العمراني أن البلدية وبمتابعة أمين المنطقة وتوجيهات سمو أمير المنطقة حفظه الله قد أنهت مشاريع تنموية عدة لها تماس مباشر بجميع أهالي مركز بئر بن هرماس والقرى التابعة له وتشمل هذه المشاريع سفلتة وأرصفة وإنارة ودرء لأخطار السيول وتطوير للشوارع والميادين مع التشجير وحدائق ومضامير للمشاة ومباني بلدية ومجسمات جمالية وشاشة إلكترونية توعوية وملاعب للشباب ..

وأضاف بأنه تم طرح مشاريع متنوعة في ميزانية هذا العام ١٤٣5/١٤٣6 بمبلغ فاق ٦٤ مليون ريال شملت سفلة أرصفة وإنارة وحدائق ودرء لأخطار السيول والتخلص من النفايات وتسوية المخططات وإنشاء أسواق تجارية وإنشاء مباني بلدية ومرافق ومسالخ وتأمين معدات لمواجهة الكوارث وسفلتة مخططات المنح.

مؤكداً في الوقت ذاته أن البلدية أعدت برنامجاً شاملاً لمتابعة هذه المشاريع منذ أن يتم طرحها للمنافسة مروراً بتسليمها للمقاول المنفذ إلى أن يتم الانتهاء من كامل المشروع حسب المدة المحددة لكل مشروع ..

مبيناً في الوقت ذاته بأن البلدية ولله الحمد لا يوجد لديها أي مشروع متعثر من مشاريعها السابقة وبالمتابعة الدقيقة لن يتعثر أي مشروع قادم بإذن الله..

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى