محليات

أمير القصيم يتفقد سير العمل بفرع وزارة العمل بالمنطقة

صراحة – القصيم: تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم سير العمل وكيفية الأداء لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم.
وتجول سموه خلال زيارته اليوم لمقر الفرع ، على أقسام المبنى والتقى بالموظفين بالقسمين الرجالي والنسوي ، وشاهد عملهم عن قرب.
عقب ذلك, رأس سمو أمير منطقة القصيم اجتماعاً لقيادات ومديري إدارات فرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالمنطقة ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عمر الربيعان, ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق.
ورحب سمو الأمير فيصل بن مشعل في بداية الاجتماع بهم ، مشيداً بالبيئة المكانية المناسبة للعمل التي لمسها خلال تجوله في المبنى ، مضيفاً أن زيارة سموه اليوم للفرع للاطمئنان على منسوبيه ومتابعة سير عملهم، والاطلاع على الحالات التي تحيلها الإمارة للفرع وطريقة سيرها ومتابعتها.
وأوصاهم على خدمة المواطن أولا وتحمل المواطن في كل حالاته لقضاء حاجته واستشعار المسؤولية في ذلك وإبراء الذمة ، مشدداً أن هذا العمل وإبراء الذمة والأمانة في غاية الأهمية ، كاشفاً أن المسؤول لاينجح بنفسه وإنما النجاح يجير للجميع ، لأنه إذا لم يكن هناك تعاون بين إمارة المنطقة وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، لخدمة المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة ومن يبحث عن صرف ضمانه ودعمه لن تكتمل المنظومة التكافلية الاجتماعية التي يسعى إليها قيادتنا الرشيدة.


وشدد سموه على إيجاد آليات ومبادرات متعددة لخدمة ودعم المحتاجين من المواطنين والمواطنات ، حيث يؤكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – دائماً وأبداً على خدمتهم والوقوف على حاجاتهم ، مشيراً إلى أن في ذلك أجر واحتساب المثوبة عند الله.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أهم وزارات الدولة ، لافتاً الانتباه إلى أن الذي يخدم المواطنين في مكاتب العمل وفروع التنمية الاجتماعية والضمان الاجتماعي والاحتياجات الخاصة فيه جانب وطني واجتماعي ، حيث يمس أهم جانب وهو الجانب الإنساني ، داعياً إلى القيام بالزيارات الميدانية والوصول إلى المحتاجين لمنازلهم للوقوف على مدى احتياجاتهم ، من خلال فريق عمل من كل إدارة لها عملها واختصاصها.
وكشف سموه أن منطقة القصيم من مناطق المملكة تعد هي الأقل احتياجاً من الأسر بحمد الله تعالى ، داعياً إلى إيجاد فرص العمل للشباب وفتح الآفاق أمام الشباب وإيجاد فرص عمل لهم بالتنسيق مع القطاع الخاص ، سائلاً الله أن يوفقهم لما فيه خير وصلاح لخدمة أهالي المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى