محليات

الأمير خالد الفيصل يدشن ورش عمل الحج غداً

 20120130_u42_beaaca95738bf003fe0438ba3d0869a8kaaa

صراحة – مكة المكرمة: يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية غداً ، ورش عمل الحج , بمشاركة 40 جهة ذات علاقة بخدمة ضيوف الرحمن ، وذلك بفندق هيلتون جدة .
وأوضح مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنتين التحضيرية والتنفيذية لأعمال الحج الدكتور هشام الفالح ، أن ورش العمل تهدف إلى مناقشة ما تم إنجازه من الخطط الموضوعة لموسم حج عام 1436هــ ، وتعمل في الوقت عينه على تعزيز إيجابيات الموسم الماضي ومحاولة تطوير الخدمات المقدمة والمرافق.
وبين أن الجهات المشاركة في الورش ستركز على التعرف على السلبيات والملاحظات وبحث سُبل معالجتها ، وتنسيق جهود كافة القطاعات الخدمية والإشرافية العاملة في قطاع الحج ، إضافة للتقييم الذاتي للجهات العاملة في قطاع الحج ومناقشة كيفية تطوير خطط عمل القطاعات العاملة في موسم الحج وذلك لتطبيقها في موسم 1437هــ .
وأشار الدكتور الفالح إلى أنه سيتم توزيع حضور ورش العمل من 8 إلى 12 شخصاً في كل مجموعة وستبحث كل مجموعة أحد المواضيع حسب توزيع المجموعات الممثلة في الإسكان، والنقل، والإعاشة، والمرافق، وخدمات الحجاج، والمرافق الخدمية.
وكان سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وافق خلال اجتماع اللجنة الماضي على عقد ورش عمل ، لـيتم فيها تقييم أعمال حج 1436هـ، وأكد حينها على ضرورة البداية بشكل مبكر للتخطيط لحج 1437هــ على أن تشارك الجهات ذات العلاقة كافة في طرح المقترحات والخطط، يضاف إليها ما وصل إلى الجهات المعنية من ملاحظات من الحجاج.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى