محليات

#النتيجة_خير .. أمير #الرياض يدشن #الحملة_الوطنية_التوعوية_لسرطان_الثدي 2023

صراحة – الرياض: دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، الحملة الوطنية التوعوية بسرطان الثدي 2023م تحت شعار (#النتيجة_خير) التي تنظمها جمعية “زهرة” لسرطان الثدي بالتعاون مع التحالف السعودي لجمعيات السرطان، وبرنامج سند محمد بن سلمان، ومجموعة “روشن”.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، لصاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن شركاء الجمعية.

واستمع سموه، إلى شرح عن برنامج الحملة الإعلامي الرقمي والميداني ودورها في الحث على إجراء الكشف المبكر دوريًا، وتوعية السيدات عبر ورش عمل ومحاضرات توعوية حضورية وافتراضية وأدواتها، وعقد لقاءات خاصة للمريضات والمتعافيات من سرطان الثدي، بهدف الالتزام بالكشف المبكر عن سرطان الثدي وإدارجة ضمن أسلوب الحياة الصحي.

ونوه سمو الأمير فيصل بن بندر، بدور الجمعية في تقديم التوعية العامة وتظافر جهود الجمعية مع الجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص وغير الربحي, مشدداً سموه على ضرورة تفعيل دور الجهات الإعلامية في تحقيق التعاون مع الجمعية وبرامجها لأهمية رسالتها وأهدافها.
من جانبها، أعربت الأميرة هيفاء الفيصل عن شكرها لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه وتدشينه للحملة.

وفي ختام الاستقبال، تسلم سموه هدايا تذكارية بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية.

زر الذهاب إلى الأعلى