محليات

توقيع اتفاقية تعاون بين “غرفة الأحساء” و “مطارات الدمام”

صراحة – واس
وقّعت شركة مطارات الدمام وغرفة الأحساء أمس، اتفاقية تعاون، وذلك على هامش مؤتمر مستقبل الطيران 2024، الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتنظمه الهيئة العامة للطيران المدني في الرياض في نسخته الثالثة تحت شعار “تعزيز مستوى الربط العالمي”.
ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد الحسني، وأمين عام غرفة الأحساء الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم وتعزيز التعاون بين الجانبين لتحقيق أهدافهما وتبادل المعرفة والتعاون المشترك في إعداد وتنفيذ الخطط التطويرية التي تسهم في تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء الدولي، وبناء شراكة إستراتيجية، وتنسيق الجهود والعمل على التنمية المستدامة والارتقاء بالخدمات المقدمة.
وأكد المهندس الحسني حرص شركة مطارات الدمام على الارتقاء بالخدمات المقدمة، وتحسين تجربة المسافر بتطبيق الخطط التطويرية، وإبرام اتفاقيات التعاون النوعية التي تخدم أهداف الشركة ومشاريعها، منوهًا بدعم القيادة الرشيدة “حفظها الله” ومتابعة وتوجيه سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وجهود العاملين بالشركة وشركاء النجاح من جميع الجهات.
بدوره أوضح رئيس غرفة الأحساء أهمية الاتفاقية ودورها في تعزيز برامج الشراكات النوعية التي تخدم قطاع الأعمال والمجتمع، ومواكبة خطط تطوير وتوسعة مطار الأحساء الدولي، مشيدًا بدور منظومة المطارات الحيوي في تحقيق رؤية المملكة 2030.

زر الذهاب إلى الأعلى