محليات

جامعة الأمير سطام تشارك في مؤتمر الشراكات المستدامة لدعم منظومة البحث والابتكار

صراحة – الرياض : تشارك جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في فعاليات “مؤتمر الشركات المستدامة” الذي تنظمه وزارة التعليم في الرياض، وانطلقت فعالياته اليوم، تحت رعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.
وأوضح رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن الطلحي، أن المؤتمر يأتي استجابة لاهتمام القيادة الرشيدة الكبير ودعمها اللامحدود للبحث العلمي والابتكار؛ لتحقيق المزيد من النمو الاقتصادي والازدهار الوطني، وانطلاقاً من حرص الوزارة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تشمل تطوير اقتصاد وطني قائم على المعرفة والابتكار بجانب مواكبة آخر التطورات وأفضل الممارسات الدولية في مجالات البحث والابتكار.
وأبان أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعتز بكونها الراعي الاستراتيجي لمؤتمر الشراكات المستدامة تحت شعار “البحث والابتكار لبناء اقتصاد مزدهر” بتنظيم وزارة التعليم، حيث يشارك بالمؤتمر عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص ونخبة من صناع القرار على المستويين الإقليمي والدولي، ومجموعة من قيادات الجامعات السعودية والعالمية. ويتضمن المؤتمر عدد من الجلسات الحوارية وورش العمل والتجمعات المبتكرة على مدى يومين، وسيصاحبها معرض للتقنيات والابتكارات الواعدة.

 

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى