محليات

“جامعة الإمام” توقع 50 عقدًا لتنفيذ الدراسة التقويمية للبرامج الأكاديمية

صراحة – الرياض : وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بوكالة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية اليوم عقود تنفيذ الدراسة التقويمية لـ 50 برنامجًا أكاديميًا مع هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.
ويأتي هذا التوقيع على العقود ضمن الاتفاقية الإطارية التي أبرمتها الجامعة مع الهيئة، في وقت سابق، وشملت (4) برامج بكالوريوس و(26) برنامج ماجستير و(20) برنامج دكتوراه.
وبينت وكيلة الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية الدكتورة خلود بنت فواز التميمي أن هذه العقود التي تم التوقيع تنتهي إلى رفع مستوى جودة المدخلات الأكاديمية؛ لتقديم منتج مهني متميز لسوق العمل السعودي ويتناسب والنقلة الحالية التي تشهدها المملكة في ضوء الرؤية المملكة 2030م.
من جانبها أوضحت عميدة التطوير الجودة الدكتورة خلود بنت جمال صندوقة أن مشروع الاعتماد الأكاديمي يتضمن تقديم الدعم والخدمات الاستشارية والدورات التدريبية وورش العمل التأهيلية لجميع فرق العمل الخاصة بالاعتماد الأكاديمي في برامج الجامعة المؤهلة للاعتماد الأكاديمي، مشيرةً إلى أن عدد البرامج التي ستكون مؤهلة لتوقيع الاعتماد في العام المقبل 19 برنامجًا لتكون بعد هذا جميع برامج الجامعة معتمدة.

زر الذهاب إلى الأعلى