محليات

“العمل” تدشن برنامج “ارتقاء” لرفع مستوى خدمة عملائها

وزارة-العمل-2167-300x168

صراحة – نواف العايد : نفذت وزارة العمل ضمن برنامجها ” ارتقاء” دورة تدريبية موجهة لموظفيها في خدمة العملاء بمحافظة جدة مؤخرا، بهدف تطوير مهارتهم وتحسين كفاءتهم، ورفع مستوى تقديم خدماتها لعملائها .
ويقدم برنامج “ارتقاء” العديد من الأدوات التي تساعد موظفي خدمة العملاء على تطوير مستوى كفاءة العمل بشكل أفضل، والسعي لرفع مستوى رضا عملاء الوزارة .
وأوضح وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ ، أن تدريب موظفي خدمة العملاء قائم ومستمر، مبيناً أنه وضعت خطة تدريبية شاملة تغطي جميع موظفي خدمة العملاء بمكاتب العمل بالمملكة على فترات ومجموعات موزعة طول فترة التدريب.
وبين أن الوزارة تستهدف من خلال برنامج ” ارتقاء” الذي يستمر لـ 8 أشهر جميع موظفي خدمة العملاء في الوزارة وفروعها، لافتاً النظر إلى سعي الوزارة إلى رفع مستوى خدماتها التي تتزايد وتتطور باستمرار.
وأشار الصايغ إلى أن البرنامج يشتمل على ثلاث مسارات أولها ” تغطية المتطلبات السلوكية وكيفية التعامل أثناء تقديم الخدمة” والثاني ” تغطية جميع الإجراءات والعمليات الداخلية” والثالث ” تغطية أنظمة وبرامج الوزارة” منها ( برنامج نطاقات، نظام علاقات العملاء، التعامل مع الشكاوي ) ويستمر التدريب 10 أيام للمجموعة الواحدة، يتخللها محاضرات نظرية وتطبيقات عملية لمعالجات المشكلات السلوكية أو الإجرائية، تنتهي باختبارات تحدد مدى استيعاب وفهم وإدراك ما تم التدريب علية .

زر الذهاب إلى الأعلى