محليات

فرع العمل والتنمية بالرياض ينظم فعالية “الموظف الصغير” بمشاركة أكثر من 50 طفلاً

2016-12-09_172634

صراحة – خالد الحسين : نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض فعالية مبادرة ” الموظف الصغير “، بحضور مدير عام الفرع المهندس طارق الزهراني ومساعديه وعدد من قيادات ومنسوبي الفرع وعدد من مدراء الدور والمراكز الإيوائية التابعة.
وتهدف المبادرة إلى تنمية مهارات الأطفال، وتوفير البيئة المحفزة لهم على الابداع المهني، ورفع مستوى وعيهم تجاه بيئات العمل المختلفة، وغرس حس المسؤولية في نفوسهم منذ الصغر بما ينعكس على كفاءتهم وأدائهم وأنتاجيتهم مستقبلاً.
ولقيت المبادرة، التي انطلقت يوم أمس، تفاعلاً كبيراً من الأطفال المشاركين الذين تجاوز عددهم 50 طفلاً من دور الحضانة التابعة للفرع وعدد من أبناء الموظفين ، حيث تم تمكينهم من ممارسة بعض الأعمال المكتبية والإدارية قبل أن يتوجهوا إلى المسرح المعد خصيصا الذي تنوعت فقراته مابين الالعاب والمسابقات والأناشيد وأركان المهن التي نفذها ” عالم جمولي ” ، أحدى الجهات المتخصصة في برامج التعليم بالترفيه، متضمنة مهنة الطبيب والمعلم والإطفائي والمسعف والرسام ، وختم البرنامج بتناول وجبات خفيفه ، ثم توزيع الهدايا والجوائز على الحضور.
وقدم المهندس طارق الزهراني شكره وتقديره للقائمين على المبادرة من منسوبي فرع الوزارة بالرياض وللمؤسسات والشركات الراعية، مبدياً سعادته بالنجاح المميز الذي حققه يوم ” الموظف الصغير وماصحبه من تفاعل كبير من الأطفال المشاركين .
وتأتي هذه المبادرة ضمن جملة من المبادرات التي يطلقها فرع العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض التي تغطي كل فئات المجتمع كبارا وصغارا .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى