محليات

جامعة نجران تدشن المرحلة الأولى لنظام ” مجالس”

صراحة – عبدالله آل قريع: دشن معالي رئيس جامعة نجران  الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أمس الأحد، المرحلة الأولى لنظام إدارة المجالس ” مجالس” ، وذلك بحضور وكيل الجامعة وعميد تقنية المعلومات وعدد من الإداريين.
ويأتي تدشين هذا النظام تماشياً مع توجه جامعة نجران للتطوير وتحقيق التحول الرقمي، حيث تشمل هذه المرحلة الإعداد والتحضير لمجالس الأقسام والكليات واللجان وعقدها إلكترونيًا واعتماد وطباعة المحاضر وأرشفتها.
ويُمكن النظام مستخدميه من أرشفة المحاضر والرجوع اليها عند الحاجة، وسهولة وسرعة طباعة المحاضر، وإدراج التوقيع، وكذلك زيادة معدل الشفافية في اتخاذ القرار إلى جانب زيادة معدل انجاز المواضيع.
كما يمكن منسوبي الجامعة من عقد مجالسهم عن بُعد تماشياً مع الأوضاع الحالية لجائحة كورونا وحرصاً على سلامتهم، مع إتاحة التصويت إلكترونياً وطباعة المحضر.
وأكد عميد تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور محسن حكمي أن العمادة عملت منذ انطلاق الجائحة على تطوير خدماتها التقنية ومواكبتها لمتطلبات العمل التي تُمكن من تجاوز جميع المعوقات، مشيراً إلى أن هذه الخدمة تستكمل الإجراءات التي اتخذتها جامعة نجران لضمان سير العمل بما يخدم الطلاب والطالبات.
زر الذهاب إلى الأعلى