محليات

#جامعة_الملك_فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية

صراحة – الرياض :  أعلن تصنيف QS العالمي للمجالات العلمية، أن جامعة الملك فيصل صنفت ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية هي: (الهندسة الكيميائية والطب والكيمياء والصيدلة وعلوم الحاسب) ، وذلك مقارنة بالعام الماضي الذي صنفت فيه الجامعة في مجال علمي واحد فقط وهو الطب.

وقد عبر سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي عن سعادته واعتزازه وفخره بهذا الإنجاز الكبير الذي يؤكد مكانة جامعة الملك فيصل المرموقة بين نظيراتها في العالم، شاكرا لكافة الكليات وأعضاء هيئة التدريس الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز الملفت.

بدوره أوضح سعادة المشرف على إدارة التخطيط الاستراتيجي والهوية المؤسسية المكلف الدكتور أحمد بن سليمان الصفران أن إدارة التخطيط الاستراتيجي والهوية المؤسسية تسعى بشكل دؤوب من خلال تجويد البيانات وتطوير الاستراتيجيات إلى التعزيز من مكانة الجامعة العالمية والمحلية في هذه التصنيفات.

وأضاف سعادته أن جامعة الملك فيصل شهدت مؤخراً تحسناً ملحوظا ومتميزاً في العديد من التصنيفات العالمية لتكون من بين أفضل 301-350 جامعة عالمياً في العلوم الصيدلانية وفقا لهذا التصنيف، وحسب الجدول التالي:

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى