محليات

الدكتور فهاد الحمد: أولويتي تسريع التعاملات الإلكترونية

17AW36J_0112-2

صراحة – متابعات : في أول تصريح له بعد دقائق قليلة من تعيينه في منصبه الجديد، أبلغ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور فهاد الحمد، بأن أولويته في الوزارة ستكون لصالح تسريع تحقيق مشروع التعاملات الإلكترونية الحكومية بمفهومها الشامل.
ويعد الحمد أحد أبرز الكفاءات الإدارية، وقد تسلح منذ بداية دراسته الجامعية بعلم الإدارة كـ”تخصص” لم يحد عنه حتى نال فيه درجة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأميركية.
الحمد أكد في اتصال هاتفي مع الصحيفة، اعتزازه بالثقة الملكية التي أولته إياها القيادة السعودية، متقدما بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على تلك الثقة.
وعن أولوياته في أول يوم عمل له، قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات: “كمواطن أولا وإداري ثانيا، ربما يأتي في أولى أولوياتي التسريع في تحقيق التعاملات الإلكترونية.. أعتقد أن هذا الموضوع يحتاج إلى زخم ودفع إلى الأمام لتحقيق النقلة التي يطلبها والد الجميع”.
وعما إذا كان ينوي إحداث غربلة في الوزارة بعد توليه إياها، علق فهاد الحمد على ذلك بالقول “من السابق لأوانه الحديث في التفاصيل”، وأضاف “كل ما أستطيع قوله إنني أتوقع أن أبذل كل جهدي في خدمة هذا الوطن وخدمة أهلنا وناسنا.. هذه هي ستكون قضيتي الأولى والثانية والأخيرة”. وسأل الدكتور فهاد الحمد، الله، أن يمده بعونه وتوفيقه لكي يكون “أهلا لثقة الملك وفي مستوى المسؤولية لتحقيق توجهاته وتوجيهاته في عمل كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن الكريم والمواطنين الأعزاء الذين هم دوما وأبدا محل اهتمامه ورعايته الأبوية الكريمة”، فيما لم يفته شكر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، معربا عن تطلعه إلى العمل وفقا لتوجيهاتهم وتوجهاتهم.

 

( الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى