محليات

لجنة تحكيم الإبل في أم رقيبة تستعرض 11 رعية من الإبل الصفر فئة 30 تلاد

31282

 

صراحة- واس : استعرضت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في دورته الخامسة عشر التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم في المهرجان اليوم 11 رعية من الإبل ” الصفر ” فئة 30 تلاد.
وأدى ملاك الإبل المشاركة القسم أمام رئيس اللجنة الاستشارية عبدالله الداغري قبل بدء العرض، للتأكد من ملكيتهم لها، بعد ذلك استعرضت اللجنة الرعايا.
وصنفت اللجنة 10 رعايا للمراكز 10 الأولى التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا, لتنهي بذلك تحكيم الصفر فئة “30” تلاد.
وملاك الإبل الذين استعرضت رعاياهم اليوم أمام اللجنة هم :علي محمد الصعنوني, تركي عواض المطيري, غازي شنان العتيبي, شبيب طامي العجمي, جزاء مطلق المطيري, بادي مرداس الدوسري, صنات عواض الشيباني, عبدالله مناحي العجمي, أبناء فهد آل ضرفان السبيعي، جزاء نهار المطيري، محمد عبدالله العامري.
وعبر ملاك الإبل عن شكرهم لسمو رئيس هيئة البيعة رئيس اللجان العليا للمهرجان على كل مايقدمه لخدمة المهرجان والحفاظ على تراثهم الأصيل, كما عبروا عن شكرهم لمنظمي المهرجان لتقديمهم جميع الخدمات التي أسهمت في تسهيل عملية مشاركتهم وعرضهم في وقت قياسي.
يذكر أنه تستكمل غداً لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل تحكيم الإبل الصفر فئة ” 40 ” التي ستدخل إلى الشبوك المخصصة لها مساء اليوم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى