محليات

جامعة الإمام تحصل على جائزة أفضل قسم تقني ضمن القطاع الحكومي

جامعة-الامام-محمد-بن-سعود2-300x165

صراحة – الرياض : حصلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة تقنية المعلومات على جائزة أفضل قسم تقني ضمن القطاع الحكومي، والمقدمة من دت جوف “.GOV” التابعة لـ آي تي بي تكنولوجي (ITP.NET) في نسختها الأولى في المملكة العربية السعودية.
وتسلم عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل جائزة الجامعة في الحفل الذي أقيم بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية يوم أمس، بحضور عدد من قيادات عمادة تقنية المعلومات بالجامعة.
وتفوقت الجامعة على عدد كبير من الجهات والقطاعات الحكومية من خلال ما قدمته من انجازات في مختلف مجالات تقنية المعلومات، وتطبيق أعلى معايير الحماية من خلال برامج الحماية المتبعة، إضافة إلى تقديم العديد من الحلول التقنية لمواجهة التحديات وتحسين الاتصالات والتعاون والإنتاجية.
ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على ريادة الجامعة ممثلة بعمادة تقنية المعلومات في مجال تقنية المعلومات وتسهيل الحصول على الخدمات المتاحة، كما تأتي هذه الجائزة امتدادا للجوائز السابقة التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات التقنية، حيث سبق وأن حصلت الجامعة على العديد من الجوائز في المجالات التقنية وأمن المعلومات منها جائزة الهيئة الوطنية للاتصالات وتقنية المعلومات CITC، والحصول على شهادة المعيار العالمي لنظام أمن المعلومات الآيزو 27001 وهو معيار متكامل يصدر من المنظمة العالمية للمعايير والمقاييس (ISO).
وقدم الدكتور وليد الجندل التهنئة للجامعة ومنسوبيها على هذه الجائزة، مبينا أن الجائزة هي نتيجة لما قدمته عمادة جامعة الإمام من انجازات بشكل عام دون تحديد فرع محدد، إضافة إلى خططها المستقبلية التي أخذت في الاعتبار، وعبّرت عما وصلت إليه عمادة تقنية المعلومات في الجامعة من تقدم مذهل.

زر الذهاب إلى الأعلى