محليات

الرئاسة العامة تقيم مائدة إفطار للجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام

2017-06-10_000318

صراحة – نواف العايد : أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مائدة إفطار للجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن وذلك لمناقشة أبرز ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من موسم رمضان المبارك والذي عقد بالتوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام.

حضر الإفطار معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم وقيادات الأجهزة الأمنية ومديري إدارات الرئاسة.

وقد ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة قال فيها: نشكر لكم جهودكم النيّرة والخيِّرة لخدمة أطهر المقدسات وزوار وعمَّار بيت الله الحرام ونبارك هذا التعاون العظيم الذي بحمد الله ساعد على توفير وتسخير سُبل الراحة لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف معاليه أنه على كافة القطاعات متابعة سير الأعمال لتلافي السلبيات والمعوقات التي قد تواجههم في الفترة القادمة, منوهاً أن الفترة المقبلة سيشهد المسجد الحرام كثافة من المصلين والمعتمرين وقاصدي هذا البيت العظيم لذا على الجميع بذل المزيد من الجهد لتقديم أرقى مستويات الخدمة التي تعكس مدى اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-.

وقد تحدث معاليه في نهاية وجبة الإفطار عبر تطبيق السناب شات بكلمة أكَّد فيها: على ضرورة استثمار وسائل التواصل الاجتماعي في عصر التقانة لما لذلك من أثر كبير في إيصال الرسالة السامية للمشاهدين في أصقاع العالم قاطبةً.

وقد أثنى سعادة مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج على ما تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من تعاون مشترك مع كافة الجهات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن مقدماً شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى